منتديات شياطين الاهلى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شياطين الاهلى

اخر اخبار النادى الاهلى المصرى

الرئيسيةRED DEVILأحدث الصورالتسجيلدخول

أحمد حسن : كيف يمكن أن أترك النادي الأهلي وأنا مستمتع بالوجود مع الفريق ؟!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ahmed_rock
Admin
Admin

المساهمات : 49

أحمد حسن : كيف يمكن أن أترك النادي الأهلي وأنا مستمتع بالوجود مع الفريق ؟! Empty
مُساهمةموضوع: أحمد حسن : كيف يمكن أن أترك النادي الأهلي وأنا مستمتع بالوجود مع الفريق ؟!   أحمد حسن : كيف يمكن أن أترك النادي الأهلي وأنا مستمتع بالوجود مع الفريق ؟! I_icon_minitimeالجمعة يناير 02, 2009 12:14 am

أحمد حسن : كيف يمكن أن أترك النادي الأهلي وأنا مستمتع بالوجود مع الفريق ؟! 11277

[b]صرح الصقر المصري أحمد حسن بأنه سعيد بوجوده داخل جدران النادي الأهلي والذي يكن له كل حب وتقدير معتبرا وجوده في الأهلي من أهم فترات حياته الكروية.

وقال حسن بأن ما يتردد عن تركه للنادي الأهلي في يناير القادم والعودة لصفوف فريق أندرلخت البلجيكي هو أمر عار تماما من الصحة وتساءل كيف أترك النادي الأهلي وأنا مستمتع بالوجود فيه واللعب له وأساهم فى تحقيق البطولات معه ؟!

وأكد حسن بأنه باقي مع الفريق حتى نهاية عقده رافضا الحديث عن ما يقال عن من شائعات مؤكدا بان متواجد وسيظل في النادي الأهلي الكبير لأنه يفتخر باللعب لصفوف هذا الفريق وأن علاقته أكثر من ممتازة بجميع اللاعبين وبالجهاز الفني.

كما أكد حسن على أهمية اللقاء القادم للفريق مع الاسماعيلى والذي يعتبر أول لقاء له على إستاد الإسماعيلية منذ عشر سنوات متمنيا أن يخرج اللقاء في صورة جميلة وفى جو من الروح الرياضية.

وأنهى أحمد حسن الكبير تصريحاته متمنيا التوفيق له ولزملائه في الفترة القادم سواء في بطولة الدوري العام أو في كأس مصر من اجل حصد المزيد من البطولات وإسعاد جماهير الأهلي .
https://red-devil.yoo7.com
بنوتة شقية
اهلاوى جديد بس عفريت
اهلاوى جديد بس عفريت

المساهمات : 1

أحمد حسن : كيف يمكن أن أترك النادي الأهلي وأنا مستمتع بالوجود مع الفريق ؟! Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحمد حسن : كيف يمكن أن أترك النادي الأهلي وأنا مستمتع بالوجود مع الفريق ؟!   أحمد حسن : كيف يمكن أن أترك النادي الأهلي وأنا مستمتع بالوجود مع الفريق ؟! I_icon_minitimeالأحد فبراير 01, 2009 2:29 am

مرسي يا احمد على الخبار احمد حسن

أحمد حسن : كيف يمكن أن أترك النادي الأهلي وأنا مستمتع بالوجود مع الفريق ؟!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شريف إكرامي : الأهلي بيتي وأنا "تحت أمره"، و لا يوجد مفاوضات رسمية معي
» خاص - بعد صلاة الاستخارة : أبو تريكة يقرر الغاء فكرة الرحيل والاستمرار في النادي الأهلي
» تفاصيل رحلة جماهير النادي الأهلي لحضور مباراة الاسماعيلي "التاريخية" في ملعب المباراة
» احصائية لقاءات النادي الاسماعيلي و نادي الترسانة
» أندرلخت البلجيكى يسعى لاستعادة أحمد حسن فى يناير